الخميس، 17 يونيو 2010

مركز المنتدى الثقافي ينظم ورشة عمل بعنوان


جريدة القصر الكبير
بيت عنان - القدس : نظمت دائرة الطلائع بمركز المنتدى الثقافي وذلك بالتعاون مع مؤسسة انجاز فلسطين ورشة عمل بعنوان " مشروع العمر" حيث استهدف 50 ناشطاً من دائرة الطلائع ومؤسسات المجتمع المنتدى للمرحلة العمرية ما بين 14-22 سنة وذلك في قاعة مركز المنتدى الثقافي .
حيث استهل (حكمت الون) مسؤول قسم العمليات - بنابلس بذكر لمحة تعريفية عن مؤسسة انجاز فلسطين والتعرف على الناشطين لكسر الحواجز.
ثم قام المحاضران سامر بدير مسؤول قسم العمليات - قلقيلية وحازم ابو عيشة مسؤول قسم العمليات - الخليل بتقسيم الناشطين الى 6 مجموعات حسب فئاتهم العمرية حيث ان كل مجموعة تحمل على عاتقها انشاء شركة وتعيين كل ناشط موظف بهذه الشركة بالنهاية كل مجموعة تقوم بصنع منتوج اقتصادي و من خلالهم يجدوا طريقة لتسويق للمنتج.
واكد حكاوي منسق الورشة بان هذه الورشة (مشروع العمر) تاتي ضمن سلسلة دورات تسعى في مجملها الى اكساب الشباب مهارات حديثة تسهم في دخولهم عالم الاعمال بثقة واقتدار وتدعم الطلبة نحو تبني قاعدة تكسر الخوف والمخاطرة في سوق العمل .
وثمن احمد ربيع المشارك بالورشة بدور المنتدى بتنظيم تلك الورشة لما لها دور في تعزيز شخصية الفرد لتجعله قادر على تحمل المسؤولية داعياً الى ان تكون الورشة بداية تعاون مشترك بين المنتدى ومؤسسة انجاز فلسطين بالمستقبل .

ليست هناك تعليقات: